تسوق من الانترنت

إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 28 مارس 2016

قصة نجاح خالد مع شركة اوبشن رالي

قصة نجاح خالد مع شركة اوبشن رالي

حتى تفهم كيف يعمل سوق الفوركس سوف نحكي لك قصة التاجر "خالد"
ان خالد هو تاجر جديد في سوق تجارة العملات الاجنبية يحكي لنا قصته سريعا عن اول يوم بدأ فيه تجارته في هذه السوق

ويقول رأيت اعلان عن شركة اوبشن رالي optionrally وعن دورة تعليمية وانه يمكنني المتاجرة في تبادل العملات الاجنبية من خلال الانترنت فاشتد اعجابي بالفكرة فتعلمت في الدورة التعليمية وتدربت على ماتعلمته من خلال البرنامج التجريبي لمدة شهرين .
وكنت قد عرفت ان هناك 3 انواع من الحسابات الاسلامية في شركة اوبشن رالي optinrally تختلف وفقا لحجم الايداع :
· حساب ميكرو Micro قد يبدأ بايداع 25$ ويمكن فيه فتح صفقات بـ 1000 ورقة من العمله للصفقة الواحدة والنقطة الادنى تحسب ب 10 سنت .

· حساب مصغر Mini قد يبدأ بايداع 100$ ويمكن فيه فتح صفقات ب 5000 ورقة من العملة للصفقة الواحده فأكثر والنقطة الادنى تحسب ب50 سنت .
· حساب قياسدي standard قد يبدأ بايداع 2000 $ ويمكن فيه فتح صفقات بـ 100.000 ورقة من العملة للصفقة الواحده فأكثر والنقطة الادنى تحسب بـ 10 دولار.

وبعد ان فتحت حساب اسلامي مع شركة وساطة ووقعت الاتفاقيات معها عن فتح حسابي القياسي وتم فتح الحساب خلال 24 ساعة اودعت به مبلغ 10.000 دولار
وفي اليوم التالي استيقظت الساعة 08:0 صباحا بتوقيت مصر وكان اول يوم لي للمتاجرة في الفوركس عن طريق شركة اوبشن رالي بدأت اطلع على اخبار السوق وحددت اهم التقارير الاقتصادية التي ربما تؤثر على زوج عملة اليورو/دولار الذي نويت المتاجرة عليه عندما تفتح بورصة المانيا في التاسعه صباحا .

قررت ان اشتري اليورو ( اي ابيع الدولار الامريكي بالتبادل مع شراء اليورو) ربما حوالي الساعه العاشرة صباحا بتوقيت مصر ، وذلك في حالة اذا صدر خبر تقرير العمالة والتوظيف الذي انتظره ان يأتي افضل بكثير عن سابقه في الشهر الماضي بالنسبة لعملة اليورو ، وكما يتوقع محللين السوق هذه النتيجة للخبر ، اما اذا صدر التقرير سيء عن اليورو فسأبيع اليورو ( اي شراء الدولار بالتبادل مع بيع اليورو)


كانت الساعه حوالي 9 صباحا فقمت بتحليلاتي التقنية لزوج العملة ورأيت ان اتجاه اليورو افضل نحو الصعود ومن المحتمل ان يكون اليورو هو الاقوى لهذا اليوم ....
ولما جاءت الساعه العائرة صدر التقرير اكثر من الممتاز لليورو ، نعم حالتي النفسية الان اكثر راحة فاصبحت اثق في تحليلاتي الاخبارية والتقنية ، وبدأت بادخال امر شراء لليورو مقابل الدولار الامريكي وحددت حجم الصفقة وكان حجم اللوت ب 100.000 $ تمويل على الهامش التي وفرتها لي شركة الوساطة من البنك بحساب اسلامي بدون فوائد ، ومن رصيدي كان هناك هامش الامان على الصفقة هو 1000$ لحين انتهاء الصفقة بعدها يرد لي قيمة هامش الامان ويعود للشركة قيمة التسهيلات لترجعها الى البنك بدون فوائد.

ووضعت اوامر وقف الخسائر على الصفقة بحدود 30 نقطة ، واعلم جيدا ان هذا التوقيت هو ذات درجة متوسطة الخطر لانه وقت صدور اخبار .
كان فارق السبريد بين سعر الشراء والبيع 3 نقاط على زوج EUR/USD وكنت ادخلت امر شراء عند سعر 1.3420 وحددت هدفي الربحي حتى 1.3450 ولحسن الحظ تحرك الزوج اكثر من 25 نقطة في دقائق ، وتوقفت الحركة وبدأ السعر في الهبوط قليلا ب10 نقط وكان يمكنني ان اقوم بفتح صفقة جديدة ولكن هذه المرة ببيع اليورو واربح هذه ال10 نقاط لصالحي لكني فضلت ان استمر حسب الاتجاه الصاعد مع اليورو ولا اقف ضده .

وفجأه صدرت اخبار سياسية هامة لم تكن في صالح الدولار مما دفع سعر اليورو بقوة اعلى فجعلت هدفي الربحي نحو 1.3470 بدلا من 1.3450
نعم كنت محظوظا هذا اليوم لقد وصل سعر اليورو حتى 1.3510 نعم لقد ربحت كثيرا ربحت حوالي 50 نقطة كل نقطة ب10 دولار كان صافي الربح هو 500 دولار وكان من الممكن ان اربح اكثر اذا كانت الصفقة عند 1.3510 لكني متمسك بقواعد استراتيجيتي التي تدربت عليها ولن اغيرها ،، لن اطمع ابدا ..

كانت هذه قصة " خالد " يبدو منها ان العملات تتحرك بشكل قوي خاصة وقت صدور الاخبار وحت وقت الاخبار السياسية ومن كلامه واضح لنا انه كان يمكنه ان يشتري ويبيع في نفس الوقت لانه يتعامل فيما يعرف بالازواج وهذا على خلاف سوق الاسهم الذي تكون في الصفقة اما شراء فقط او بيع فقط ولكنه فضل ان يتاجر مع اتجاه السوق.


ـــ

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين