تسوق من الانترنت

إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

شرح شركة بـروفـــــيت يـارد العملاقة و كيفية الربح منهاprofit yard

كيفية عمل بروفيت يارد

مـن 13.5$ دولار يــمكــنك ان تــربـح 8,602$ دولار شـهـريـا .. كـيـف ذلك !

ما اسهل ان تقول ان ذلك مستحيلا و لكن اذا قررت ان تاخذ من وقتك 5 دقائق فقط فى قراءة هذا الموضوع ستجد ان ذلك ليس مستحيلا بل انه ممكنا و سهل تحقيقه عن طريق شركة بروفيت يارد العملاقة.


عملاق الربح من الأنترنت profityard

يقدم لكم أفضل طريق للربح من الأنترنت بدخل شهرى ونعمل فى شركتنا على تقديم هذا الدخل لك بشكل ثابت بدون مجهود تابعنا وأعرف أكثر من خلال هذا الموضوع
ولكن ركز ركز ركز وخلى جنبك ورقة وقلم واحسب ارباحك
 

شرح شركة بـروفـــــيت يــــــــارد العملاقة و كيفية الربح منها:


بروفيت يارد هي شركة تسويق  امريكية مسجلة تقدم خدمة استضافة مواقع (ويب هوستينج). وتعمل بأحد انظمة الأفيليت وتم تطوير النظام حتى يخدم احتياجاتك ويحقق لك ربح أكبر لجعله بنظام التسويق الشبكى






ولكن دائما هناك بعض العيوب التى تواجهنا فى العمل فى  شركات التسويق الشبكى ومنها

1- السعر العالى للأشتراك فى الشركة
2- التسويق للشركة وكيفية جلب اعضاء تحتك واقناع الأشخاص بهذا

ومن الحقائق التى لا تعرفها عن التسويق الشبكى

1- اكثر من 91 مليون شخص حول العالم يعملون فى هذا المجال
2- اخر احصائية تم حصرها من سنتين انه يوجد 153 مليار دولار يتم ضخهم فى الأقتصاد والتجارة العالمية من الشركات فى هذا المجال
3- ابتدت الشركات فى العمل منذ أكثر من ستين عام ومازالت مستمرة حتى الأن
4- نسبة النمو خلال 10 سنين هى 90% ونسبة الاعضاء الجدد لعام 2009 12 مليون عضو فى امريكا فقط

وقبل القراءة عن الموقع حرصا منا على مساعدتك لتحقيق اعلى النتائح احب اقولك لو ملكش فى التسويق فالتسويق علينا  متشغلش بالك ازاى هتجيب عملاء وازاى هتكسب كل ده علينا لاننا شركة متخصصة فى التسويق  ما عليك الا الاشتراك وتابع التفاصيل فستجد فى القسم الخاص بالموقع العروض التسويقية اطلع عليها
 
ما يميز شركة بروفيت يارد و يجعلها مختلفة عن مثيلاتها من شركات التسويق الشبكى الاخرى انها تقدم خطة ربح عبقرية، فكرة البرنامج بسيطة جدا و لكن ارباحها خيالية و نظام الربح شهرى مستمر مدى الحياة و مصاريف الاشتراك زهيدة جدا بالمقارنة بالعائد الممكن تحقيقه. لذلك شركة بروفيت يارد حطمت كل الارقام القياسية ببرنامجها الربحى الذى يعتبر ثورة حقيقية فى فى عالم الانترنت.

 
عندما تصبح عضوا فى الشركة سيتم فتح حساب لك على الموقع الخاص بالشركة و يكون لك الحق ان تقوم بدعوة الناس للاشتراك عن طريقك من اجل الحصول على خدمة الاستضافة و الاشتراك فى برنامج الشركة الربحى لتحقيق دخل مادى كبير و كلما سجل احد عن طريقك و اصبح عضوا فى الشركة ستحصل من الشركة على مبلغ شهرى مدي الحياة.

 
و بالتأكيد من سيدخل الشركة عن طريقك سيكون حريص على دعوة اخرين للحصول على دخل شهرى مثلك، من ثم سيقوم اعضاء جدد بالتسجيل عن طريق اناس قمت انت بدعوتهم، مرة اخرى سوف تتلقى تقودا و هكذا حتى المستوى الخامس فى الشبكة التى أسستها كما توضح الصورة التالية.

 

 

الشركة تقدم نظامين للربح .. عند التسجيل سوف تختار بين العضوية الكلاسيكية او العضوية البريميام.

 
عملية التسجيل فى الشركة مجانية .. ستحصل على حساب تجريبى لمدة 7 ايام، خلال هذه الفترة ستكون مطالب بدفع مصاريف الاشترك للشركة .. تستطيع دفع مصاريف الاشتراك الشهرى باستخدام بطاقة الفيزا او الماستر كارد من خلال ثلاثة بنوك الكترونية: بنك نيتيللر، بنك بايزا الالكترونى او بنك بيرفكت مونى كما تستطيع سداد الاشتراك الشهرى عن طريق ارباحك مباشرة، كما يستطيع الشخص الذى دعاك للتسجيل عن طريقه ان يدفعلك قيمة الاشتراك من رصيده فى الشركة.

 
تستطيع استلام ارباحك من الشركة فى اى وقت بدون حد ادنى عن طريق ثلاثة بنوك الكترونية: بنك نيتيللر، بنك بايزا او بنك بيرفكت مونى .. و من البنك الالكترونى تستطيع سحب المال على حسابك البنكى او ببطاقة الفيزا او الماستر كارد بكل سهولة.
 

 

 
فور الالتحاق بالشركة ستتمكن من دعوة معارفك و اصدقائك للبدء فى تحقيق الارباح.

دعوة الناس للشركة تتم من خلال رابط الافيليت الخاص بك الذى ستحصل عليه من الشركة بعد التسجيل و الذى يمكنك استعماله لدعوة الناس عبر الانترنت.

و بالنسبة لقيمة ارباحك و مصاريف الاشتراك ستكون حسب نوع العضوية الخاصة بك كالتالى:


1- العضـــــوية الكلاسيكـــية (Classic Membership)


 
مصاريف العضوية الكلاسيكية 13.50$ دولار شهريا فقط (حوالى 95 ج.م ) مقابل الحصول على خدمة الاستضافة الكلاسيكية و فرصة الربح الرائعة.

ستحصل على كل شخص تدعوه للالتحاق بالشركة من خلالك اذا اختار العضوية الكلاسيكية على 4$ شهريا مدى الحياة و اذا اختار العضوية البريميام ستحصل على 5$ شهريا.
و ستحصل على كل شخص ينضم للشركة عن طريق من دعوتهم حتى المستوى الخامس على 2$ شهريا لمن يختار العضوية الكلاسيكية و 2.5$ للعضوية البريميام.

 
بمعنى انك ستحصل على 4$ شهريا لكل مشترك كلاسيك و 5$ لكل مشترك بريميام فى المستوى الاول (اشخاص دعوتهم بشكل مباشر).
و ستحصل على 2$ شهريا لكل مشترك كلاسيك و 2.5$ لكل مشترك بريميام فى كل من المستويات من الثانى الى الخامس (اشخاص دعوتهم بشكل غير مباشر).


2- العضـــــوية البريميــــــام (Premium Membership)


 
تكلفة هذه العضوية 32.50$ دولار شهريا (حوالى 227 ج.م ) مقابل الحصول على خدمة الاستضافة البريميام و فرصة افضل للربح.

 
تمتاز العضوية البريميام بخطة عمولات افضل كثيرا من العضوية الكلاسيكية:
ستحصل على 5$ شهريا لكل مشترك كلاسيك و 10$ لكل مشترك بريميام فى المستوى الاول (اشخاص دعوتهم بشكل مباشر).

 
و ستحصل على 2$ شهريا لكل مشترك كلاسيك و 5$ لكل مشترك بريميام فى كل من المستويات من الثانى الى الخامس (اشخاص دعوتهم بشكل غير مباشر).


 







 
الجدول التالى يلخص خطة الارباح لكل عضوية:

 

 

والجدول التالى يوضح خطط الاستضافة لكل عضوية (المنتج الذى تقدمه الشركة للمشتركين):
 

 

 

ما هى الاستضافة؟


ليكون لديك موقع مستضاف على الانترنت، يجب فى البداية ان يكون عندك خادم انترنت. هذا الخادم يكون مكلفا و يتطلب تقنية و خبرة لا تمتلكها اكثر المؤسسات و الشركات التجارية. هنا يأتى دور شركات الاستضافة، حيث توفر هذه الشركات المعدات و المصادر اللازمة التى تحتاجها.

بمعنى اخر، شركات الاستضافة توفر المكان الذى يشغله موقعك على الانترنت و تكون التكلفة ارخص بكثير من شراء خادم خاص بك و توظيف طاقم فنى كامل للعناية به.

"خدمة الاستضافة هى خدمة ضرورية يحتاجها اصحاب المواقع
، اما اذا كنت لا تفكر فى امتلاك موقع و لا تحتاج خدمة الاستضافة المقدمة من الشركة فلا بأس فسيكون اشتراكك فى الشركة فقط من اجل الاستفادة من فرصة الربح."



لفهم اكثر فكرة الشركة و الارباح المتوقعة شاهد المثال التالى ..

 
تخيل! انك اخترت العضوية البريميام، و دعوت 3 أشخاص فقط إلى شركة بروفيت يارد و هو بالطبع امر فى غاية السهولة.



 



 

و دعونا نفترض أن واحدا منهم اختار عضوية بريميام (اللون الاحمر)، فى حين اختار الاثنين الآخرين العضوية الكلاسيكية (اللون الازرق).

 
هذا يعني أن لديك 3 مشتركين دعوتهم بشكل مباشر (دايركت ريفيرال) فى المستوى الأول الخاص بك (1 بريميام + 2 كلاسيك) .. دخلك الشخصى عند هذه النقطة سيكون 20 دولارا كما موضح فى الصورة.

 
و نفترض أن كل واحد من مدعويك سيقوم ايضا بدعوة 3 اشخاص، احدهم بريميام و الاثنين الاخرين كلاسيك .. و هو ما يعني أنه اصبح لديك 9 مشتركين غير مباشرين (لم تدعوهم بنفسك) فى المستوى الثانى الخاص بك (3 بريميام + 6 كلاسيك) .. هذا سيمكنك من الحصول على دخل اضافى 27 دولارا شهريا.

 
بالطبع يستطيع كل واحد من هؤلاء التسعة دعوة اى عدد كما يريد و لكن سوف نقول ان كل واحد منهم سيقوم بدعوة 3 اشخاص فقط.

 
إذا استمر هذا الاتجاه حتى المستوى الخامس، سيكون لديك 27 مشترك فى المستوى الثالث (9 بريميام + 18 كلاسيك)، 81 مشترك فى المستوى الرابع (27 بريميام + 54 كلاسيك)، و 243 مشترك فى المستوى الخامس (81 بريميام + 162 كلاسيك) كما توضح الصورة.

 
اذن هكذا اصبح لديك 3 اشخاص دعوتهم بشكل مباشر (1 بريميام + 2 كلاسيك)، بالاضافة الى 360 شخص تم دعوتهم لبروفيت يارد عن طريقك بشكل غير مباشر فى المستويات من الثانى الى الخامس (120 بريميام + 240 كلاسيك).

 
و بذلك فإن اجمالى ما ستحصل عليه هو 1,100$ دولارا شهريا مدى الحياة من اجمالى 363 شخصا (ريفيرال) فى خمسة مستويات كالتالى:

 
1x ($10) + 2x ($5) + 120x ($5) + 240x ($2) = $1,100 /month

و كل ما ستدفعه فقط هو 32.5$ مصاريف شهرية للحساب تخصم من ارباحك.

اذن كما فى المثال استطعت تحقيق 1,100$ دخل شهرى عن طريق دعوة 3 اشخاص فقط الى الشركة و هو مثال واقعى جدا تحقيقه فى غاية السهولة و لا يحتاج لاى نوع من الخبرة او مجهود كبير .. لذلك تعتبر شركة بروفيت يارد افضل وسيلة حقيقية لكسب دخل شهرى كبير دون الحاجة لرأس مال او اى مؤهلات.


دعونا الآن نكرر المثال السابق و لكن للعضوية الكلاسيكية!

 
سنفترض انك اخترت العضوية الكلاسيكية و قمت بدعوة 3 اشخاص على النحو المذكور فى المثال السابق، فى هذه الحالة ستدفع فقط 13.5$ دولارا شهريا (مصاريف العضوية الكلاسيكية) و ستحصل على 793$ دولارا شهريا مدى الحياة كالتالى:

 
1x ($5) + 2x ($4) + 120x ($2.5) + 240x ($2) = $793 /month

و هكذا ستظل تتلقى المزيد و المزيد من النقود كلما اشترك شخص جديد فى احد مستويات شبكتك، كل يوم ستحصل على المزيد و المزيد من التحويلات المالية و هى عملية لا تتوقف.

هل انت على استعداد لمزيد من الإثارة!؟

 
شاهد هذا المثال المدهش!

 
الآن دعونا نرى كم سيكون دخلك اذا قمت بدعوة 5 اشخاص لشركة بروفيت يارد و كذلك فعل من دعوتهم.

 


 
تـخيل مرة اخرى! انك اخترت العضوية البريميام، و قمت بدعوة 5 اشخاص الى شركة بروفيت يارد .. ونفترض أن اثنين منهم اختارا العضوية البريميام، في حين اختار الثلاثة الآخرون العضوية الكلاسيكية.

 
اذا افترضنا لسهولة الحساب ان كل شخص ينضم للشركة سوف يحضر 5 اشخاص، اثنين منهم بريميام و الثلاثة الآخرون كلاسيك.

 


 
بهذا الشكل سيكون لديك 5 اشخاص دعوتهم بشكل مباشر (2 بريميام + 3 كلاسيك)، بالاضافة الى 3900 شخص دعوتهم بشكل غير مباشر فى المستويات من الثانى الى الخامس (1560 بريميام + 2340 كلاسيك).

 
و بذلك فإن اجمالى ما ستحصل عليه هو 12,515$ دولارا شهريا مدى الحياة من اجمالى 3905 شخصا (ريفيرال) فى خمسة مستويات كالتالى:

 
2x ($10) + 3x ($5) + 1560x ($5) + 2340x ($2) = $12,515 /month


مرة اخرى دعونا نكرر نفس المثال للعضوية الكلاسيكية!

 
فى هذه الحالة سيكون ربحك 8,602$ دولارا شهريا كالتالى:

 
2x ($5) + 3x ($4) + 1560x ($2.5) + 2340x ($2) = $8,602 /month


تذكر انك فى المثال الاخير قمت بدعوة 5 اشخاص فقط للشركة و لكنك فى الحقيقة لست مقيد بدعوة عدد معين، تستطيع ان تدعوا اكبر عدد تريده من الاشخاص بدون اى شروط او قيود بعكس اغلب شركات التسويق الشبكى الاخرى التى تشترط توازن معين فى الشبكة و نفرض شروطا تعجيزية لتقلل من حجم ارباحك .. مع بروفيت يارد تستطيع تحقيق ارباح بعد دعوة شخص واحد فقط و لكن بالطبع كلما زاد عدد مدعويك كان ذلك افضل.

 

 

الربح من الانترنت

 

لذلك فهى تسمى بالشجرة .. انت رأس الشجرة و المشتركين عن طريقك هم الفروع.

 
تذكر ان كل هذه الارباح جاءت من 3 او 5 اشخاص فقط انت دعوتهم فى البداية للانضمام للشركة للاستفادة من فرصة الربح العظيمة و هم قاموا باحضار الباقى، فكل شخص موجود بالشجرة سواء قمت باستدعائه انت مباشرة او استدعاه اي شخص من شجرتك ستربح منه $$$ شهريا مدي الحياة بشرط استمراره فى دفع الاشتراك الشهرى الخاص به، واذا انسحب احد المشتركين من الشجرة (توقف عن دفع الاشتراك الشهرى) وكان قد احضر مشتركين عن طريقه، فلن تخسرهم سيظلوا معك فى الشبكة و ستحصل على ارباحك منهم بدون اى تأثير .. و كل ما عليك فعله هو مشاهدة الشجرة و هى تنموا و تكبر و ارباحك تزيد كلما اشترك شخص جديد فى اى من المستويات الخمس.

 

 
الرجاء ملاحظة انه لابد على المشتركين عن طريقك ان يقوموا بدفع مصاريف اشتراكهم فى الشركة لكى تتمكن من الحصول على ارباحك منهم، التسجيلات المجانية ليس لها اهمية و لن تحصل بسببها على اى ارباح لذلك من الضرورى ان تتواصل مع المشتركين و تشجعهم لكى يسددوا مصاريف عضويتهم قبل انتهاء الاسبوع المجانى حتى لا يتم اغلاق حساباتهم و لتتمكن من الحصول على ارباحك الشهرية.
 

 
لاحظ ايضا انك لكى تحافظ على عضويتك فى الشركة و لكى تستمر فى الحصول على ارباحك الشهرية مدى الحياة يجب ان تقوم بدفع مصاريف الاشترك الشهرية الخاصة بعضويتك.

انتبه جيدا لهذه النقطة، انت بالطبع تريد ان تحصل على ارباح من الشركة و ليس ان تقوم شهريا بدفع مصاريف اشتراك للشركة. أليس كذلك؟!


فى الحقيقة انت لن تدفع مصاريف كل شهر بل ستحصل على ارباح شهرية، هذا لانك تستطيع دفع مصاريف العضوية من رصيد ارباحك، فاذا كنت مثلا تمتلك عضوية كلاسيكية و دعوت 4 مشتركين كلاسيك، ستحصل على 16$ ارباح شهرية ستدفع منهم 13.5$ مصاريف العضوية و تستطيع سحب الباقى، هذا طبعا غير الارباح الهائلة التى ستحصل عليها من المشتركين الذين سياتوا لاحقا عن طريق هؤلاء ال4 اشخاص فى مستويات الشبكة الخمسة.


لذلك فعليا انت لن تدفع شيئا بعد دعوة 4 اشخاص فى الشبكة او حتى اقل فإذا دعوت شخصين فقط و كل واحد منهم دعا ايضا شخصين سيصبح لديك 6 اشخاص فى اول مستويين فى الشبكة و لن تحتاج لدفع شىء بعد ذلك لان ارباحك فى هذه الحالة ستكون اكبر من مصاريف العضوية، معنى ذلك انك ستدفع فقط اول شهر او اول شهرين على الاكثر و بعد ذلك ستدفع الاشتراك الشهرى من ارباحك فى الشركة التى ستحصل عليها كل شهر مدى الحياة.


 
بماذا تفكــــــر الآن؟ الامر فى غاية البساطة أليس كذلك؟! و لكن كل الأفكار الفذة تكون أفكاراً بسيطة !

 
لعل السبب الأقوى للنجاح المذهل والشعبية الإستثنائية لبروفيت يارد هو ببساطه "أي شخص باستطاعته أن يفعلها" بغض النظر عن العمر، الحالة المادية او الخبرة.

 
الامر بسيط جدا .. فكرة الربح من الشركة لا تحتاج الى محاضرات شرح طويلة مثل شركات التسويق الشبكى الاخرى، التعامل مع شركة بروفيت يارد فى غاية السهولة و الربح من الشركة بلا اى قيود او تعقيدات و بنسبة مخاطرة 0%، لذلك لن تجد صعوبة فى اقناع الناس للانضمام للشركة بل ستجدهم مندهشون و متحمسون للغاية عندما يدركون حجم الربح الممكن تحقيقه خاصة ان نظام الربح مستمر مدى الحياة! فى الحقيقة بدعوتك لهم للانضمام للشركة فانت تقدم لهم خدمة عظيمة جدا قبل ان توجد لنفسك مصدر للدخل .. هدف النظام هو توحيد ملايين البشر الذين ينتمون مساعدة بعضهم البعض.


 


 


الى متى تبحث عن وظيفة دون فائدة ؟؟؟؟
الى متى ذلك الراتب المحدود الذى لا يحقق ولو جزء بسيط من اخلامك ؟؟؟؟
الى متى تتحمل المدير المتسلط ؟؟؟؟
الى متى الروتين الممل ؟؟؟؟




 

الا تتمنى الحصول على عمل غير اقليمي تعمل من اي مكان وفي اي زمان  ...
تكون انت مدير نفسك  ...تحصل على الحرية المالية والوظيفية  ...
نظام أرباح متزايد يحقق احلامك واحلام اولادك من بعدك ...
 
... العمل بنظام التسويق الشبكي المضمونة نتائجه
رسوم الاشتراك زهيدة جدا  ...
لا يحتاج منك شهادات ولا خبرات ... فقط قليلا من الصبر والطموح والالتزام  ...



هيــــــا مـــــاذا تنتظر .. ؟
توقف عن تضييع الوقت وابدأ العمل ..

احصل على حسابك فى شركة بروفيت يارد فورا! .. اخبر اصدقائك عن نظام الربح الهائل و شاهد الدولارات فى حسابك و هى تتزايد!


 


غير واقعك واحصل على دخل شهرى متزايد يؤمن مستقبلك ومستقبل اولادك ..سجل الآن مجانا .. بعد التسجيل ستحصل على حساب تجريبى لمدة 7 ايام يجب ان تدفع مصاريف الحساب خلالها.

لا تتردد فالفرصة تأتي مرة واحده فقط والشخص الطموح هو من يعرف كيف يستغل الفرصة .. الشركة مازالت غير معروفة فى الوسط العربى لذلك نحن لدينا امكانية نجاح كبيرة جدا في هذا المشروع بل و أكيدة، خلال الاسابيع و الشهور القادمة سينضم للشركة ألاف بل ملايين من المشتركين الجدد الباحثين عن دخل اضافى من كل دول العالم، لما لا تنتهز الفرصة و تكون من اوائل المشتركين العرب و تؤسس فريقا كبيرا؟ .. أخشي أن تفوت الفرصة وأنت مازلت تفكر وتتشكك وتحلل وتقدم قدما وتتراجع عشرات الخطوات.


للمزيد من الاطمئنان هذا اثبات دفع لشركة بروفيت يارد على بنك بايزا ...


 

 

 
هيــــــا مـــــاذا تنتظر .. ؟




وابدا فى العمل وجنى ارباحك مع بروفيت يارد

http://www.profityard.com/how-it-works.php
http://www.profityard.com/sref.php?r=madbole2

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين